موقع بلدة عجور ( بنت فلسطين )

نصائح للتغلب على ملل الحياة الزوجية - Tips to overcome the boredom of life marital

اذهب الى الأسفل

نصائح للتغلب على ملل الحياة الزوجية - Tips to overcome the boredom of life marital

مُساهمة من طرف جميل العرباتي في السبت مايو 12, 2012 12:54 pm


تقدم باحثة في العلاقات الإنسانية للمرأة مجموعة من النصائح والإرشادات للتخلص من الملل الذي قد يصيب الحياة الزوجية، وتبدأ هذه النصائح بمحاولة إشاعة جو المرح والمزاح في أرجاء المنزل، والتخطيط للسفر في رحلة قصيرة للاستجمام، مع محاولة المشاركة بعمل اجتماعي أو نشاط ثقافي سويا لإنعاش الجو بعمل غير معتاد، ولابد أن تحاول المرأة تغيير أثاث المنزل أو نظامه أو أصناف الطعام التي تكررها عدة مرات في الأسبوع.

ويجب على المرأة و الرجل إدراك أهمية الهدايا والمفاجآت في تغيير الملل وكسر حاجز الروتين، كما أن الإجازة الزوجية ضرورية للطرفين، فمن الممكن ذهاب الزوج في رحلة قصيرة مع أصدقائه، أما المرأة فمن الممكن أن تذهب لزيارة والدتها ووالدها أو الذهاب لزيارة أحد الأقارب.

وتوضح الباحثة أن من ضمن الأفعال التي تساعد على كسر حالة الملل أيضا تبادل الزيارات الأسرية بين الأصدقاء، مع مراعاة التوازن في كل شيء، فلا يفضل إقبال شديد ولا تمنع شديد، فالإفراط في الأمرين يجلب الملل.

Tips to overcome the boredom of life marital

Provide a researcher in human relations for women a range of advice and guidance to get rid of fatigue, which may affect the marital life, and start these tips attempt to promote an atmosphere fun and joke around the house, planning to travel the short journey for recreation, with an attempt to post the work of social or cultural activity together to revive the atmosphere work unusual, I must try to change women's home or its furniture or food items that repeats several times a week.

And must be on the men and women realize the importance of gifts and surprises to change the boredom and break the routine, and leave marriage is necessary for both parties, it is possible to go the pair in a short trip with his friends, but a woman, it is possible to go to visit her mother and her father or go to visit a relative.

The researcher explains that among the acts that help break the boredom also the exchange of family visits between friends, taking into account the balance in everything, do not prefer highly demanded does not prevent severe, Over-the two brings boredom.

avatar
جميل العرباتي
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 1650
الموقع : www.ajoory.com
علم الدول :
حترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

http://www.ajoory.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى