موقع بلدة عجور ( بنت فلسطين )

صور من الماضي

اذهب الى الأسفل

صور من الماضي  Empty صور من الماضي

مُساهمة من طرف جميل العرباتي في الخميس مايو 15, 2014 5:16 am

قال تعالى : ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا )

للعلم فقط اربعة منهم على قيد الحياة , واربعة في ذمة الله ..... ومنهم اربعة كل واحد متزوج من اثنتين , واربعة كل واحد متزوج من واحدة .....

صور من الماضي  10177899_273260369502871_196636271_n

منقول : Mohmad Zaben

مهما غابت عنا ذكريات الرجال الرجال .... تبقى اعمالهم وصورهم خالدة فينا الى يومنا هذه ..... رحم الله ثراكم
( ابي . جدي )
على رأي المثل العجوري القائل : بدل غزﻻنو بقرودو ...

صور من الماضي  1925313_268819356613639_1189727204_n

المرحوم باذن الله عبد السلام محمود عثمان خليل ابراهيم السراحنة (العرباتي ) ابو جميل
الذاكرة التي اثرت عقولنا بالماضي الجميل زمن الاجداد وصورت لنا اجمل بقاع الارض
هو من خلص احدى صبايا الاهل وصد بعض العصابات الصهيونة في بداية الهجمات
على بلدتنا وهناك من قصص الانتماء والشجاعة الكثير وهو من اضحضت اكاذيب عدونا
الغاشم وكشفت غدر وزيف المحتل وسطر الكثير من كلماتة على صفحات كتاب عجور
لتبقى تذكر الاجيال القادمة بطهارة وبسالة اجدادهم الذين دافعوا
عن ثراهم الطهور وعن بلدتهم عجور رغم الطروف المريرة والتضحات الكثيرة والغدر
والتامر على شعبنا من قوى الشر الطامعين بحورية الكون
وقدس الايمان ارض الانبياء فلسطين الحبيبة


صور من الماضي  999545_505271612888332_93575442_n

نفحة من عبق الماضي وذاكرة الوطن الجميل رحل ولكن ترك ارث كبير
هي صورة هذا الرجل الذي عاش ومات وهو يحلم بالعودة رحمك الله واسكنك فسيح جنانه

صور من الماضي  10300041_740167549361115_1861844381644244131_n

ذكرى الكبة 66
15/5/2014
مرت سِنونٌ يا فلسـطــيـن الحنـون - في الـقــهر فــي الإبعــاد إنـّا لاجـــئون
إنّا نكــبنــا يا بــلادي نـــكبــــــة - في الأرض في الحكام لـكن لـن نهــون
نــتجـرع المــوت الـزؤام بأرضنا - مـن ظـلم جيـش في الدنـاءة غـارقــون
لا يـرقبــــون لـمؤمـــن إلاًّ ولا - ذمـما ولا هـــم لـلكــــرامــة حـافـــظـون
نشأوا على الزيف الــقديم وكذبهم - إنـا لـهــذي الأرض نـحـن الــمـالـكـون
خابوا وخابت في الزمان ظنونهم - لا لـن يـنـالـوا عزمـنـا هــم واهــمــون
لا الـشجب يرجـع حقــنا وديـارنا - كــلا ولا قـمــح الــوكــالـة والــشـؤون
فالشعب تغلي في العروق دماؤه - حتــما سـُيـقـتـلـع الـطـغـاة الـظـالـمـون


عدل سابقا من قبل جميل العرباتي في الإثنين يوليو 21, 2014 10:00 pm عدل 1 مرات
جميل العرباتي
جميل العرباتي
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 1658
الموقع : www.ajoory.com
علم الدول : صور من الماضي  Male_j11
حترامك لقوانين المنتدى : صور من الماضي  21010
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

http://www.ajoory.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صور من الماضي  Empty رد: صور من الماضي

مُساهمة من طرف جميل العرباتي في الجمعة مايو 16, 2014 1:16 am

ذكرى الكبة 66
15/5/2014
حلم العودة مازال يؤرقنا
و أبداً لن ننسى تـينـتنا
و مفتاح البيت رمزاً لعودتنا
حيفا و يافا لا زالت تنتظرنا
و القدس تترقب يوما طلتنا
بشموخ لنرفع هناك رايتنا

صور من الماضي  10268682_740163869361483_8108014763480557115_n
جميل العرباتي
جميل العرباتي
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 1658
الموقع : www.ajoory.com
علم الدول : صور من الماضي  Male_j11
حترامك لقوانين المنتدى : صور من الماضي  21010
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

http://www.ajoory.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صور من الماضي  Empty رد: صور من الماضي

مُساهمة من طرف جميل العرباتي في الجمعة مايو 16, 2014 1:24 am

هذا حال الشعب الفاسطيني
الذي هُجّر من ارضه
بتامر عربي عالمي
عاش ومات وحلم العودة الى فلسطين يراوده حتى الممات

صور من الماضي  1779136_550684478362294_1423186516_n
اباء وامهات من بلدتنا عجور قضوا نحبهم وهم يحلمون بالعودة لديارهم

أمــــــي وابــــــي
رحمكم الله وأسكنكم فسيح جنانه ونقاكم بالماء والبرد اللهم اجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وأوسع مدخلهم وأنر لهم قبرهم...اللهم ارحمهم برحمتك يا أرحم الراحمين...وارحم أمواتنا وأموات المسلمين..
صور من الماضي  1939804_710549612322909_58841848_n

صور من الماضي  1959256_702188189825718_886519834_n

صور من الماضي  10004030_551634594933949_2044316586_n
جميل العرباتي
جميل العرباتي
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 1658
الموقع : www.ajoory.com
علم الدول : صور من الماضي  Male_j11
حترامك لقوانين المنتدى : صور من الماضي  21010
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

http://www.ajoory.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى