موقع بلدة عجور ( بنت فلسطين )

الاحتلال: نوعية صواريخ جديدة تضرب عسقلان تخلف عشرات الإصابات

اذهب الى الأسفل

الاحتلال: نوعية صواريخ جديدة تضرب عسقلان تخلف عشرات الإصابات

مُساهمة من طرف جميل العرباتي في الخميس أغسطس 28, 2014 10:20 am





نقلت الإذاعة العامة العبرية عن رئيس بلدية عسقلان المحتلة قوله: "إن الصاروخ الذي دمر منزلا في المدينة المحتلة –عسقلان- لم نعهد مثله من قبل".
وأوضح رئيس البلدية، أن الصاروخ ليس من نوع غراد بل صاروخ جديد يصدر صوت انفجار هائل ويلحق دمارا كبيرا، فالصاروخ دمر منزلا وألحق أضرار بعشرات الشقق السكنية وحتى الآن أصيب 8 مستوطنين بشظايا الزجاج المتطاير و20 بالهلع.
وأضاف "أن عشرات الصواريخ سقطت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، على المدينة".
يشار إلى أن سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وفصائل المقاومة أعلنت عن تمكن مجاهديها من قصف مدينة عسقلان المحتلة بعشرات الصواريخ رداً على جرائم الاحتلال.
كما وقصفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس صباح اليوم مدينة تل أبيب بأربعة صواريخ ام75 ومدينة حيفا بصاروخ ار160 ، ومطار بن غوريون مما ادى الى دوي صفارات الانذار من عسقلان حتى حيفا ورأس العين، واضطرار سلطات المطار الى انزال المسافرين من الطائرين واحتجازهم في الملاجئ.
وأوضحت إذاعة جيش الاحتلال أن 3 مستوطنين أصيبوا بشظايا صواريخ المقاومة وزجاج المنازل التي استهدفتهما صواريخ المقاومة في عسقلان صباح اليوم. كما أوضحت أن احد الصواريخ سقط على منزل مكون من 14 طابقاً محدثاً حالة من الهلع والخوف في صفوف الاسرائيليين، فيما سقط صاروخ آخر في شقة سكنية في عمارة مكونة من أربعة طوابق.
avatar
جميل العرباتي
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 1650
الموقع : www.ajoory.com
علم الدول :
حترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

http://www.ajoory.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى