موقع بلدة عجور ( بنت فلسطين )

الشاباك يستغني عن أحد أهم عملائه في الضفة ويرميه في الشارع

اذهب الى الأسفل

الشاباك يستغني عن أحد أهم عملائه في الضفة ويرميه في الشارع

مُساهمة من طرف جميل العرباتي في الخميس سبتمبر 04, 2014 3:05 am





"الشاباك" يستغني عن أحد أهم عملائه في الضفة ويرميه في الشارع
2014/09/03
ذكر تقرير نشرته صحيفة "هآرتس" العبرية نشرته اليوم الأربعاء أن أحد اهم عملاء ما يسمى حهاز "الشاباك" الإسرائيلي بات مشردا في الشوارع بعد ان استغنى عنه "الشاباك" ورماه دون أية مساعدات ولا مأوى.
ووقالت الصحيفة في تقريرها "إن العميل هو "وودي ألن" وهو اسم مستعار أطلقه عليه الشاباك، وهو من سكان منطقة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، عمل 7 سنوات مع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، وكان ينفذ مهمات مساعدة المخابرات الإسرائيلية على اعتقال المطاردين وإحباط العمليات الفدائية".
وتنقل الصحيفة عن العميل قوله: "إنه حينما أثيرت شكوك حول تعامله مع الشاباك هرب وانتقل بمساعدة المخابرات الإسرائيلية للإقامة داخل الخط الاخضر". وقالت الصحيفة إنه "في عام 2001 اعترفت إسرائيل باستحقاقه لرعاية الدائرة التي ترعى عملاء الأجهزة الأمنية وحصل على مواطنة إسرائيلية، وحصل على مساعدة في استئجار منزل ومخصصات شهرية، لكن بعد سنوات توقف الدعم، ولم تفلح توجهاته ورسائله العديدة في الحصول على شيء، ووجد نفسه متشردا دون مأوى ينام في الشوارع والحدائق والمتنزهات".
ويضيف العميل: "اليوم أنام في الشارع، دون مكان يؤويني فقد تخلوا عني وقطعوا عني المساعدات باستئجار منزل والمخصصات الشهرية، وقد توجهت إليهم عدة مرات لكن دون الحصول على أي شيء".
وتابع العميل: "قالوا لي إن وقف المساعدات جاء لأنني أتصرف بشكل غير لائق ولا أتعاون معهم بشكل كاف، لكن عمليا هم ينتقمون مني لأنني توجهت ذات مرة لوسائل الإعلام، فاستدعوني ووبخوني".
وتقول الصحيفة في تقريرها إنه "حين توجه مراسلها لاحد مكاتب الشاباك للحصول على تعقيب منهم، نفوا أية صلة به وتنكروا له، وقالوا: إنه ليس عميلا عندهم".

avatar
جميل العرباتي
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 1650
الموقع : www.ajoory.com
علم الدول :
حترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

http://www.ajoory.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى