موقع بلدة عجور ( بنت فلسطين )

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى شباب عجور ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام

2 مشترك

ملتقى  شباب  عجور   ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام   معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام Empty ملتقى شباب عجور ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام

مُساهمة من طرف osta94 الخميس نوفمبر 12, 2009 3:47 pm

هنيئا لنا جميعا بعودة ملتقانا الحبيب من جديد بفضل مجهودات و تضحيات إخواننا الإداريين الذين ذاقوا من مرارة المعاناة ما لا حصر له في سبيل الإبقاء على هذا التواصل الحميم الرابط بين الأعضاء .....
و من هنا اسمحوا لي باسم كافة الاعضاء أن أشد بكل حرارة على أيادي كل من ساهم من قريب أو بعيد في إعادة الأمل الضائع و رسم البسمة على محيا كل عاشق لهذا الصرح المعرفي الشامخ ...

وخصوصا لمدير عام ملتقانا الاستاذ الشاعر جميل العرباتي .... ونهمس له ..

كل الصعاب بكم تهون --- هكذا همة الرجال يجب أن تكون

قلوبنا تملأؤها السعادة بعودة
ملتقى شباب عجور
أروع الملتقيات
شكرا لمجهوداتك

كل عام و أنت ..و أهل ملتقانا بكل خير

osta94

المزاج : ملتقى  شباب  عجور   ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام   معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام 16210
علم الدول : ملتقى  شباب  عجور   ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام   معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام Male_s10

http://www.ajoory.com

ملتقى  شباب  عجور   ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام   معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام Empty رد: ملتقى شباب عجور ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام

مُساهمة من طرف اسماعيل سليمان السلاق الخميس نوفمبر 12, 2009 5:45 pm

يا اخواني والله ما انا فاهم حاجة انتم تقولون ان الملتقى ناقص والاخ جميل يقول انهم يحاولون اعادة كافة المعلومات القديمة انا عندي الملتقى شغال 100% وكافة المعلمومات القديمة موجوده فيه ولا ينقصه ولا حرف وقد راجعت معظم الاقسام جميعها كاملة واخر من كتب فيه اليوم الاخت بنت عجور كتبت موضوع عن الصداع في قسم الاستشارات الطبية وقمت بالرد عليها لكن ما حد دخل للموقع سوى الاخت بنت عجور وانا كيف هيك بصير فهموني قبل ان انتحر وبسرعة

اسماعيل سليمان السلاق
المراقب العام
المراقب العام

المزاج : ملتقى  شباب  عجور   ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام   معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام 4510
علم الدول : ملتقى  شباب  عجور   ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام   معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام Male_p11
حترامك لقوانين المنتدى : ملتقى  شباب  عجور   ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام   معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام 21010

ملتقى  شباب  عجور   ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام   معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام Empty رد: ملتقى شباب عجور ...حلقت الأكفف في فضاء الود كحمامات سلام معلنه عن تجديد اتفاقية الحب والسلام

مُساهمة من طرف زائر الخميس نوفمبر 12, 2009 7:49 pm

يا اخوي000انت عندك الملتقى كامل 00كويس00ممتاز
انا مش مبين غير قسم الحوار والنقاش فيه عشر اعضاء اخرهم اخونا زياد الراعوش...انا اللي مش فاهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Anonymous
زائر
زائر

- مواضيع مماثلة